كم ستوفر الألواح الشمسية من المال لمنزلك؟

energy
كم ستوفر الألواح الشمسية

(الأرقام المستخدمة بالمقال ممثلة بالدولار الأمريكي، وأيضا تم استخدام أسعار الولايات المتحدة الأمريكية، كل ما عليك هو تحويل الأرقام إلى ما يناسب بلدك)

لا تساعدك الألواح الشمسية السكنية على تقليل بصمتك الكربونية فحسب، بل تساعدك أيضًا على توفير المال على فواتير الخدمات. الحسومات والحوافز مثل الائتمان الضريبي الفيدرالي للطاقة الشمسية يمكن أن تساعدك على توفير المزيد وتجعل تركيب الألواح الشمسية أسهل.

يعتمد مقدار ما توفره بالفعل على العديد من العوامل، بما في ذلك استخدامك للطاقة ومعدلات الكهرباء المحلية وحجم نظامك الشمسي. لذلك عندما ترى إحصائيات حول مقدار الطاقة الشمسية التي يتم توفيرها في المتوسط ​​، فإن هذه الأرقام لا تأخذ كل هذه التفاصيل الشخصية في الاعتبار.

لحسن الحظ، أنشأنا حاسبة توفير الطاقة الشمسية التي تحلل كل هذه المعلومات. عندما تستخدم مقدر التوفير الشمسي الخاص بنا، تحصل على فكرة عن المبلغ الذي يمكنك توفيره باستخدام الألواح الشمسية في منزلك المحدد – وهو تقدير مصمم خصيصًا لك .

أدناه، نتعمق في مقدار توفير الألواح الشمسية في المتوسط ​​، وما يمكنك تعلمه باستخدام الآلة الحاسبة الخاصة بنا.

كم من المال يمكن أن توفره الألواح الشمسية لمنزلك المحدد؟

يعد استخدام الآلة الحاسبة للطاقة الشمسية من أسهل الطرق لمعرفة مقدار ما يمكنك توفيره باستخدام الألواح الشمسية. يحتوي موقعنا

على أول آلة حاسبة للطاقة الشمسية في العالم تُظهر حجم النظام المناسب لمنزلك وما يمكن أن يبدو عليه عائد الاستثمار.

توفر الحاسبة الخاصة بنا تقديرات التوفير بناءً على ما يلي:

  • موقعك
  • استخدامك للطاقة
  • متوسط ​​السعر الحالي الذي تقدمه شركات الطاقة الشمسية في منطقتك

نحدد أيضًا الحوافز الضريبية للطاقة الشمسية والتخفيضات الأخرى المتاحة في منطقتك والتي ستساعد في خفض التكلفة الأولية لنظام الطاقة الشمسية.

  أنواع محولات الطاقة الشمسية (مع قائمة الأفضل)

اقرأ أيضا:

كم توفر الألواح الشمسية لصاحب المنزل العادي؟

عندما نتحدث عن توفير الطاقة الشمسية، فإننا نتحدث بالفعل عن تكاليف الطاقة التي يمكن تجنبها أو المبلغ المالي الذي كنت ستنفقه على فاتورة الكهرباء لو لم تقم بتركيب الألواح الشمسية في منزلك.

متوسط ​​استهلاك الكهرباء السنوي لعميل المرافق السكنية في الولايات المتحدة هو 10،715 كيلوواط ساعة سنويًا، وهو متوسط ​​يبلغ حوالي 892 كيلو واط في الساعة شهريًا.

عندما تضاعف ذلك في متوسط ​​سعر الكهرباء القومي البالغ 0.14 دولارًا لكل كيلوواط ساعة ، ستجد أن الأسرة الأمريكية النموذجية لديها فاتورة كهرباء شهرية تبلغ حوالي 125 دولارًا. هذا يعني أنه إذا تم تركيب عدد كافٍ من الألواح الشمسية لتغطية استهلاك الكهرباء هذا، يمكن أن توفر الأسرة المتوسطة ما يقرب من 1500 دولار سنويًا على فواتير الكهرباء!

ما مدى موثوقية تقديرات توفير الطاقة الشمسية؟

نحن هنا في SolarReviews متحمسون للطاقة الشمسية والطاقة النظيفة ونأمل أن تقرر الاستثمار في الطاقة الشمسية لمنزلك وكوكبنا. ومع ذلك، نحن ملتزمون أيضًا بإعطائك الصورة الكاملة حتى تتمكن من اتخاذ قرار مستنير.

مع ذلك، من المهم بالنسبة لك أن تكون على دراية بقيود تقديرات توفير الطاقة الشمسية.

قد يكون التنبؤ بالتوفير الشمسي السكني أكثر صعوبة مما يبدو لأول مرة لسببين رئيسيين:

  1. الحاجة إلى دقة طويلة المدى لتقديرات إنتاج الطاقة الشمسية بالكيلو وات ساعة مصممة خصيصًا لموقعك
  2. القيمة الاقتصادية الدقيقة لذلك الإنتاج بعد 10 و 20 و 25 سنة (على الأقل)

إن معرفة إنتاج الطاقة الشمسية على مدى عمر الألواح الشمسية يمكن التنبؤ به نسبيًا، وإنتاج الطاقة الشمسية في مختلف المناخات والظروف معروف ومفهوم جيدًا. إن توقع القيمة المستقبلية للطاقة الشمسية هو أمر صعب.

  ما هي الطاقة الشمسية المركزة (CSP)؟

خلصت معظم الدراسات إلى أن سعر الكهرباء في الولايات المتحدة قد ارتفع بنحو 3٪ كل عام على مدار العقد الماضي. من المتوقع أن يرتفع سعر الكهرباء السكنية بين عامي 2021 و 2022 بنسبة 1.3٪ . استنادًا إلى الاتجاهات السابقة، يمكننا أن نفترض بأمان أن تكلفة الكهرباء ستستمر في الارتفاع في المستقبل.

لذلك، في SolarReviews نحن واثقون من تقديرات توفير فاتورة الطاقة لدينا. لكن يجب أن تضع في اعتبارك أن هناك قدرًا بسيطًا من عدم اليقين عندما يتعلق الأمر بالتنبؤ بمعدلات المرافق المستقبلية وإنتاج الطاقة الشمسية، لذا فإن مقدار ما توفره بالفعل باستخدام الطاقة الشمسية سيختلف.

اقرأ أيضا:

الماخذ الرئيسية

  • سيوفر لك متوسط ​​نظام الألواح الشمسية 6 كيلو واط المثبت في أي مكان في الدولة حوالي 1500 دولار على فواتير الكهرباء الخاصة بك سنويًا.
  • التوفير في الطاقة الشمسية أمر حقيقي للغاية، ولكن يعتمد مقدار ما توفره بالضبط على مدى توفر حوافز المدينة والدولة المحلية.
  • تتمثل إحدى الطرق الرائعة للعثور على تقدير موثوق لتكلفة الألواح الشمسية بالقرب منك في استخدام الآلة الحاسبة للطاقة الشمسية الخاصة بنا، والتي تم إنشاؤها باستخدام تقديرات التكلفة الحقيقية من مثبتات الطاقة الشمسية.
  • ضع في اعتبارك أن هناك بعض عدم اليقين بشأن تقديرات الطاقة الشمسية المتعلقة بتضخم تكلفة المرافق، لذلك قد تكون المدخرات الفعلية طويلة الأجل أقل قليلاً أو أعلى قليلاً مما تشير إليه التقديرات.

قد يهمك أيضا: